كيف يمكنك أن تثَبّتْ عيوبَكَ وتعمل على التخلص منها –

 

 

قانونَ الجاذبيةِ أو الجذب الكوني : كيف نفعله في حياتنا ..!!!

جمع وإعداد : نزار محمد شديد

هذا القانون هو الإجابة على قدر لا نهائي مِنْ الأسئلةِ ، وهو الحَلِّ لمعظم المشاكل والمصاعب التي قد تواجهك . إنه واسعُ وقويُ جداً ، حيث يُمكنُ أَنْ يَكُونَ من الصعب عليك أَنْ تعْرفَ من أين يَبْدأُ ومتى يمكن أن يَستعملُ هذا القانونِ المدهشِ . العديد مِنْ الناسِ يُفكّرونَ بجَذْب النجاحِ غالباً بدون أن يعرفوا حقاً ما الذي يَعْنيه هذا الأمر . وبدون معرفة هذه الحقيقةِ من الصعب جَذْب أيّ شئِ بشكل حقيقي وفاعل . لذلك يُمْكِنُ أَنْ تَنتهي بجَذْب الأشياءِ التي لا تُريدُها حقاً أبداً بدلاً من جذب ما تطمح وترنو له بحق ! لِهذا فإن هناك طرقاً كثيرة جداً .. سَتُساعدُك لتَبْدأُ أَو تَعطي الدعم لرحلتِكَ بقوة قانونِ الجاذبيةِ الكوني .

سنوافيكم من خلال ما سنضعه من رسائل بدءاً من اليوم ـ بمعلومات في غاية الأهمية للكيفية التي يمكنكم بها استخدام هذا القانون في شتى مناحي حياتكم ـ لكي تحاولوا تطبيقه ، وأملنا لكم التوفيق والنجاح على الدوام ..

كيف يمكنك أن تثَبّتْ عيوبَكَ وتعمل على التخلص منها –

كل منا عنده العيوبُ التي نُريدُ العَمَل علىها لإدراكها والتخلص منها . وليس هناك من طرقة لعمل ذلك أفضل من قانون الجذب ؟ إذا كنت تَعْملُ شيءَ خاطئَ بشكل ثابت أَو إذا كنت لا تحْبُّ شيئاً ما حول شخصِيتكَ ، فيُمْكِنُك أَنْ تَتغيّرَ . ليس الأمر متأخراً لكي تعَمَل على تصحيح العيوبِ ، لكي يُمْكِنُك أَنْ تُصبحَ الشخصَ الذي أردتَ دائماً أن تَكُونَه .

ما هو العمل المطلوب حيال ذلك :

كُلّ ما تحتاجه لتَثبيت عيوبِكَ ، هو التَفْكير الإيجابي المناسب للحالات التي تريدها ، الموقف الصحيح والتأمل . أولاً عليك أن تعْرفُ بأنّك لديَكَ ما تتطلبه للقيَاْم بالتغييراتَ التي تريد استحداثها في حياتِكَ . عليك أن تؤمِنْ وتثق بنفسك مَن كُلّ قلبِكَ . ثم بعدها عليك أن تنْقلُ تركيزَكَ عنْ العيبِ ، إلى الخاصيةِ الجيدةِ المعاكسةِ له ، والتي تريد الحُصُول عليها . فمثلاً ، إذا كان عيبِكَ بأنّك تَقُولُ أشياءَ موجعةَ أو مؤذية ، عليك بنْقلُ تركيزَكَ لقَول أشياءِ مساعدةِ ومناسبة تَجْعلُ كُلّ شخصَ يَشْعرُ بالارتياح من حديثك . تأمّلْ بينما تتصوّرُ نفسك تَتكلّمُ بلطف وبشكل يساعدك في حياتِكَ اليوميةِ . التأمل يَجِبُ أَنْ يُعْمَلَ مرّة أَو مرَّتين في اليوم لكي يُصبحُ الكلام طبيعيَاً بدون القول لأشياءِ موجعةِ أو منفره . عليك بتعدّيلْ التقنيةَ لتَثبيت عيوبِكَ الشخصيةِ الخاصةِ .

التأكيدات لتَثبيت العيوبِ :

– أَنا من أُريدُ أن أكُونَه تماماً

– أفكاري وأعمالي وكلماتي يَعبرانِ عني بعناية فائقة

– أَنا الشخص الجيد والمناسب الذي يُجاهدُ لفِعْل ما بمقدوري فعله في كُلّ مناحي حياتي .

– أنا أَفتخرُ بالشخصِية التي أنا بها وأَتطلّعُ إلى التحسينِ الأفضل بشكل مستمرِ

– أنا أَعْرفُ بأنّني يُمْكِنُني أَنْ أفعل كل ما عقدت العزم بعقلي أن أفعله .

تقنية التخيل لتَثبيت العيوبِ :

هذا التخيل يعمل بشكل أفضل إذا استعملِته في الصباحِ عندما تَستيقظُ مباشرةً ، وقبل أن تذهب للنوم في الليل . عليك أن تستلقي على السريرِ وتصبحْ مسترخياً ومرتاحَاً لكي تبدأ بالتمرين . ثمّ أن تغْلقُ عيونكَ وتتنفس الشهيق من خلال أنفِكَ ، وتخرج الزفير من خلال فَمِّكَ .

ركز على سمةِ معيّنةِ واحدة مِنْ نفسك تَحْبُّ التَحْسين لها . هذا يُمْكِنُ أَنْ يَكُونَ أيّ شئَ تُريدُه حرفياً . الآن فكّرُ بشأن حالة عندما تكون هذه المشكلةِ لديك ، لكن بدلاً مِن ذلك عليك أن تتصوّرُ نفسك بدونها . راقبْ كيف تصبح الأشياءَ مفهومه عندما تُثبّتُ العيبَ وتتَرك نفسك حقاً لتَشْعرُ كَمْ هي جيدة ومنعشه لأَنْ تَتغلّبَ عليها . إعرفْ بأنّك قوي بما فيه الكفاية للتَغَلُّب على أيّ عيوب .

فوراً بعد تمرين التخيل ، عليك بترديد واحد أَو أكثر مِنْ التأكيداتِ أعلاهِ لعشْرة مراتَ . فهذا سَيُساعدُ عقلك اللاواعي لأن يَمتصُّ ما تَصوّرتَه بشكل فعال أكثرَ .

أتمنى الفائدة والسعادة للجميع ـ مع خالص محبتي وتقديري لكم جميعاً …

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *